إطلالة جديدة لـ”مكتبة الأسرة العربية” في معرض باطمان العرب للكتاب بتركيا

تشارك مكتبة الأسرة العربية بمعرض الكتاب بمدينة “باطمان” العرب في تركيا، بتشكيلة جديدة من الكتب في كافة المجالات الثقافية والفكرية والتربوية التي تهم الأسرة العربية، والذي ينتهى يوم الأحد القادم. وتدعو مكتبة الأسرة العربية العرب المقيمين في مدينة “باطمان” إلى زيارة المعرض واغتنام الفرصة في اقتناء باقة متنوعة من الكتب التربوية والاستفادة مما فيها من إرشادات وقواعد علمية تساعد الأسرة على تنشئة جيل قويم فكريا وسلوكيا.

خبر سار لسكان مدينة باطمان العرب.مكتبة الاسرة العربية في تركيا تزور مدينة باطمان.تشكيلة غنية من الكتب العربية تجدونها…

Geplaatst door ‎مكتبة الأسرة العربية في اسطنبول‎ op Vrijdag 25 oktober 2019

وتقدم مكتبة الأسرة العربية في المعرض كتب تعليم اللغة العربية للأطفال، متضمنة قصص ترفيهية هادفة، كما تقدم أيضا كتب في التربية الأسرية وتوجيه اليافعين، وكتب في التنمية البشرية والثقافة والشعر والفكر والأدب والتاريخ العربي والعثماني باللغة العربية، وكتب ثنائيات اللغة عربي تركي انكليزي.

يذكر أن مكتبة الأسرة العربية شاركت في معرض الكتاب في إسطنبول في نسخته الخامسة للعام الحالي 2019 ، وتتنوع إصدارات مكتبة الأسرة العربية التي تأسست منتصف ٢٠١٦ في مدينة اسطنبول ما بين إصدارات الأطفال والناشئة واليافعين والمقبلين على سوق العمل وحتى الكتب التربوية والتنموية وتعليم اللغات. كما تعمل مكتبة “الأسرة العربية” على نقل أعمال المؤلفين والكتّاب العرب البارزين إلى اللغة التركية في مجالات التربية والأسرة، والتنمية الاجتماعية والفكر الإنساني عموماً، ووفق ما يحتاجه عالم التفكير في المجتمع التركي، وذلك من خلال تسخير خبرتها الطويلة في مجال الطباعة والنشر والذي بدأت في سوريا منذ عام ١٩٩٦، وبالتعاون مع نخبة مرموقة من المشرفين والمترجمين والمراجعين العرب والأتراك

200 total views, 3 views today