شاهد: سياسي يدعو د.”أيمن نور” لمناظرة مع السيسي بجامعة القاهرة..فكيف رد؟

دعا الكاتب الصحفي والسياسي أسامة فوزي مالك صحيفة “عرب تايمز” بالولايات المتحدة الأمريكية د.أيمن نور زعيم حزب غد الثورة والمرشح الرئاسي السابق ،إلى عقد مناظرة بينه وبين عبد الفتاح السيسي في جامعة القاهرة وأمام طلاب الجامعة.

جاء ذلك في فيديو تسجيلي على قناة الصحيفة باليوتيوب أبرز فوزي من خلاله قدرات الدكتور أيمن نور في العمل السياسي وتاريخه النضالي منذ عهد نظام مبارك وحتى خروجه من مصر منذ استيلاء السيسي على الحكم، بانقلاب عسكري عام 2013. وذكر فوزي دوره في التظاهر من أجل د.أيمن نور عندما كان في مصر يحضر معرض الكتاب، لافتا إلى تأمر النظام المصري عليه واتهامه باتهامات باطلة. مضيفا أنه وجهة مشرفة لمصر والعالم العربي.

د.أسامة فوزي يعقب على مقال مقارنة السيسي بدكتور أيمن نور

د.أسامة فوزي يعقب علي مقال مقارنة السيسي بدكتور أيمن نور #مصر

Geplaatst door ‎قناة "لا" الفضائية‎ op Donderdag 11 juli 2019

 

من جانبه أعلن الدكتور أيمن نور على حسابه الشخصي بتويترعن موافقته الكاملة على إجراء المناظرة بدون أى شروط مسبقه وفي أى مكان، بشرط أن يتم بثها على الهواء مباشرة.

ومنذ أيام بث الدكتور أسامة فوزى حلقة على قناته باليوتيوب هاجم فيها السيسي وذكر تاريخ الدكتور أيمن نور السياسي والبرلماني، مقارنة بتاريخ السيسي الذي وصفه بـ”العسكري الأمّي” وقد أشار فوزي إلى الانتخابات الرئاسية في عهد مبارك ومنافسة د.أيمن نور القوية في السباق الرئاسي، وتقدمه في عدد الأصوات، لكن التزوير كان سببا في نجاح مبارك، ما جعله يصدر الأوامر بالقبض عليه بعد الانتخابات بتهم ملفقة ليسجن أربع سنوات.

 

 

2 Comments

Comments are closed.