غد الثورة:دعم رعاة الانقلابات لغزو طرابلس بائسة..ونحمل حفتر مسئولية سقوط مدنيين

أعرب حزب غد الثورة عن استنكاره الشديد لمحاولات قوات اللواء خلفية حفتر لاقتحام العاصمة الليبية طرابلس مساء أمس الخميس بدعم من بعض الدول الإقليمية. جاء ذلك في بيان للحزب عبر صفحته الرسمية بالفيس بوك، اليوم الجمعة، رأى فيه أن الأحداث الأخيرة في دولة ليبيا مجرد محاولات بائسة من بعض دول الإقليم التي ترعى جميع الانقلابات على ثورات الربيع العربي بهدف إعادة عقارب الساعة إلى الوراء في ليبيا. لاسيما بعد تجدد الأمل في عودة هبوب نسمات ربيع الحرية بعد انتفاضة الشعب الجزائري الثائر ضد أصنام الدكتاتورية .

بيان حزب غد الثورة بخصوص التصعيد العسكري في ليبيا يستنكر حزب غد الثورة أحداث الساعات الأخيرة في ليبيا الشقيقة ، ويراها…

Geplaatst door ‎حزب غد الثورة‎ op Vrijdag 5 april 2019

ودعا الحزب القوات العسكرية المعتدية إلى التوقف فورا عن الاستجابة للإشارات الآتية من هذه الدول. لافتا إلى دور تلك الدول في الرغبة لعودة الديكتاتورية في كل بلدان الربيع العربي . كما أوصى الحزب جميع الأطراف إلى تفعيل الحوار والاحتكام الى صوت العقل وإرادة الشعب الليبي الحُر التي عبر عنها بوضوح في ثورة فبراير العظيمة عام 2011 ، كما حمّل الحزب القوات المعتدية مسؤولية وقوع ضحايا من المدنيين .

وأمس الخميس اتجهت قوات حفتر العسكرية مدعومة من مصر والإمارات نحو العاصمة طرابلس ، بقوة قوامها آلاف الدبابات والمدرعات وناقلات الجند، فضلاً عن قوات مشاه عسكرية. وجاءت هذه التحركات من قبل حفتر وقواته لـ”تحرير” العاصمة من قبضة من وصفهم بـ “المليشيات والجماعات المسلحة”، إذ قال في كلمة مسجلة سبقت انطلاق العملية إن “ساعة الزحف المبين (لطرابلس) قد حانت.

  • The Unbelievable Hulk features a just one of the form reward recreation containing you tossing helicopters
    onto police cars. To enjoy this superior deal they do not require to deposit anything extra.
    The concept of this kind of betting goes similar to
    this; a punter is motivated to place his bet while many or even the
    other event takes place. https://bbdevtt.com/toto/

Comments are closed.