د.أيمن نور يرد على ساويرس عبر تويتر #اطمن_انت_مش_لوحدك

أيمن نور - نجيب ساويرس أيمن نور - نجيب ساويرس

شن رجل الأعمال نجيب ساويرس هجوما على حملة #اطمن_انت_مش_لوحدك من خلال تغريدة له عبر موقع التواصل الإجتماعى تويتر ،بقوله ” بعد الفيديو ده بتاع ثلاثى أضواء المسرح … انا عايز اكون لوحدى 😂“. في إشارة منه إلى فيديو يظهر فيه كل من الإعلامى معتز مطر مؤسس الحملة والإعلامى محمد نصر و العالم المصرى عصام حجى وهم يخاطبون الجماهير المصرية مرددين شعار الحملة #اطمن_انت_مش_لوحدك .

وعاود ساويرس الهجوم على قادة المعارضة المصرية فى الخارج فى تغريدة أخرى ” أن الشجاعة الانسان يقول الكلمةً فى بلده حتى لو دفع الثمن لكن يقعد بره ويحرض ضد بلده و يقول الناس هما مش وحدهم و هو قاعد بره يبقى جبان ! اما التعليمات فكل الناس عارفه انا ما باخدش تعليمات من حد !.”

من جانبه رد المرشح الرئاسى السابق الدكتور أيمن نور زعيم حزب غد الثورة على هجوم ساويرس بعدة تغريدات أوضح فيها أن الشجاعه ان تقول كلمتك في اي زمان أو مكان، لا أن تكتمها أو تمنعها فالعبره بماذا تقول ،  وليس اين؟ وأشار نور إلى أن ساويرس يتلقى تعليمات من جهات أمنية و أنه شخصيا تم الغاء حلقات على شاشة أون تى فى عندما كانت ملكا لساويرس بناء على تعليمات أمنية ،

و تسائل نور على يستطيع أن يجيب نجيب ساويرس على هذه الأسئلة  :

ما موقف نجيب ساويرس من كل من :

1-تعديلات الدستور؟

2- عسكره الاقتصاد؟

3-تيران وصنافير؟

4-اعتقال كل صاحب رأي؟

5-تأميم الاعلام؟

6-تركي آل الشيخ؟

7-ما حدث لحزبك؟

8-أحكام الاعدام؟

9-ما حدث مع كل من فكر في منافسه السيسي؟

10-أداء السيسي.

تغريدات الدكتور أيمن نور :

ردا علي (١) الشجاعه ان تقول كلمتك في اي زمان او مكان لا أن تكتمها أو تمنعها فالعبره بماذا تقول وليس اين؟ هل تذكر أنك في قناه أون تي في قبل اجبارك علي بيعها كان يتصل بي خالد صلاح لطلب لقاء معي.وقبل الموعد المحدد يتصل لابلاغي أن ضابطا اتصل بنجيب واجبره علي إلغاء اللقاء.

ردا علي نجيب(٢) يا نجيب فمعك ثلاثي اضواء مسرحهم (بكري والديلهي والباز) 《قل لي من معك؟ أقول لك من انت؟》 لا أعرف لماذا تختار هذه الخيارات الخاطئة؟انت اذكي من إن تربط نفسك بانظمه غاربه! الاستبداد لا يدوم فلا تكرر خطأ وقعت فيه في زمن مبارك وقل خيرا أو أصمت.

ردا علي نجيب(٣) ليس لدينا ما نهرب منه أو إليه لدينا وطن نحبه ونحميه من÷ الاستبداد والديمقراطيه الفاسده والمال الفاسد والاعلام الفاسد هجومك علي د.عصام حجي أو معتز أو ناصر لن يغير من حقيقه نبل موقفهم وجبن موقف اخرين 《يتبع-٧- اسئله اتحدي نجيب أن يجيب عليها》.

(4) هل يجيب نجيب علي هذه الاسئله العشره؟ ●ما موقفك من÷ 1-تعديلات الدستور؟ 2- عسكره الاقتصاد؟ 3-تيران وصنافير؟ 4-اعتقال كل صاحب رأي؟ 5-تأميم الاعلام؟ 6-تركي آل الشيخ؟ 7-ما حدث لحزبك؟ 8-أحكام الاعدام؟ 9-ما حدث مع كل من فكر في منافسه السيسي؟ 10-أداء السيسي

ردا علي نجيب(٥) إن لم تكن تتلقي تعليمات÷ 11-فلماذا كنت تدعي ذلك تبريرا لمنعك لقاءاتى بقناتك؟ 12-من اجبرك علي بيع قناتك دون مقابل؟ 13-من اجبرك علي دفع مليون جنيه لاثنين من الاسلاميين المتعاونين مع الأمن في حضور (س.د.ا)؟ 14-لماذا عارضت دستور ٢٠١٢ ولم تقل

 

 

  • الاجابة عن سؤال واحد منطقيا توديه العقرب أو أبو زعبل ولا غيره…ناس بايعة كل جاجة وبتعبد الطاغوت…

Comments are closed.