١٠٠ سنة ثورة يتصدر تويتر

100 سنة ثورة - كلمة د/ أيمن نور 100 سنة ثورة - كلمة د/ أيمن نور

تصدر وسم ” هاش تاج ” #١٠٠_سنه_ثوره مواقع السوشيال ميديا فى ذكرى مرور قرن من الزمن على ثورة 1919 ، التي أحيا المغردون ذكراها كثورة تحرير من الإحتلال و بناء دولة دستورية قائمة على المشاركة السياسية و غيرها من أهداف الثورة، وربط المغردون بينها و بين ثورة الخامس و العشرين من يناير 2011 باعتبارهما ثورتى الشعب المصرى فى المائة عام الأخيرة من عمر الأمة المصرية .

و دعا الدكتور ايمن نور زعيم حزب غد الثورة والمرشح الرئاسي السابق إلى توحد جميع المصريين حتى ينهضوا ببلدهم، وينالوا حريتهم وكرامتهم ، وحتى يتم تحرير الوطن من التبعية وتحرير السجناء من الأسر. وقال نور في كلمته للشعب المصري بمناسبة مئوية ثورة 1919 ان دعواتنا فى هذا اليوم ..

تتجسد فى استقلال ثان من حكم الفرعون الطاغية، الذى يعمل لحساب أجندة خارجية صهيونية مشبوهة، وكذلك من أجل رفض تعديلاته الإجرامية على الدستور القائم.. ورفض إستفتاء بلا ضمانات. ودعا نور في كلمته الشعب المصرى والأحرار فى كل العالم لرفض تلك التعديلات الكارثية التى سيجريها السيسى على دستور نرفضه، لكننا نرفض أن يفرغه السيسى من أخر إنجازات وإستحقاقات ثورتنا ونضالنا من أجل تحديد مدة الرئاسة دون تأبيد أو تخليد، وبحد أقصى ثمان سنوات، نرفض إستفتاء دون ضمانات ورقابة حقيقية

 

 

 

  • مبروك لشعب مصر ولكل شعوب العالم العربي ولكل الأحرار في العالم…ياه كم افتقرنا كثيرا لخطابات من رجال حقيقيون يعتمد عليهم في كل حين..يوجهون ويقودون الأمة بشجاعة الى الطريق الواضح والسليم بشجاعة وعزم..لا عذر لأحد اليوم في التخلف عن قطار الحرية والمستقبل..الكلام ليس موجها لمصر فحسب وانما لكل قطر عربي على رجالاته أن يأخدوا بزمام الأمور ويوجهون شعوبهم واخوانهم فالذئاب كثيرة وكثيرة..مرة أخرى ألف مبروك لشعب مصر البطل..

Comments are closed.