#السيسي_يقتل_المصريين يتصدر تويتر بعد كارثة محطة مصر

غلاق مجلة ذا ويك الأمريكية - السيسى يقتل المصريين غلاق مجلة ذا ويك الأمريكية - السيسى يقتل المصريين

تصدر وسم “هاش تاج”  #السيسي_يقتل_المصريين موقع التواصل الإجتماعى تويتر بعد كارثة حريق محطة مصر صباح اليوم و التى راح ضحيتها عشرات الشهداء و المصابين من أبناء الوطن ، و إتهم رواد مواقع التواصل الإجتماعى عبدالفتاح السيسى بتورطة فى هذة المذبحة بجانب مذابح أخرى يقتل من خلالها المئات من الشعب المصرى سواء بفض المظاهرات السلمية بالقوة الغاشمة أو تصفية المعتقلين السياسيين داخل سيارات الترحيل أو تنفيذ أحكام إعدام جائرة ضدهم ، بالإضافة إلى الإهمال و الفساد الذى يودى بحياة الآلاف من المصريين سنويا .

و عن أسباب الوفاة فى مصر السيسى ، ذكر رواد السوشيال ميديا عشرات الأسباب سواء مستقلا قطار أو سيارة أو أمام عجلات المترو ، سواء كنت صحفيا ميدانيا  أو مشجعا رياضيا  ، سواء كنت مصليا فى مسجد أو كنيسة ، سواء كنت مجندا تحمى حدود تراب وطنك أو متظاهرا سلميا .

علق حساب بإسم صفى الدين :

هتصلي في جامع هتموت .. هتصلي في كنيسه هتموت .. هتركب قطر هتموت. هتركب عربيه هتموت .. هتشجع كوره هتموت .. هتقف تحمي بلدك ع الحدود هتموت .. هتنزل الشارع هتموت .. هتقعد في بيتكم هتموت. بص انت اول ما تتولد في مصر تعمل شهادة وفاتك واستنا الموت ..!

بينما علق حساب بإسم أحمد على :  دلالات تمسح السيسي بالثقافة العربية لتبرير الإعدامات المسيسة

و أضاف حساب بإسم بوسى :  قتلهم السيسي وعصابته مع سبق الاصرار والترصد كما فعلوا من قبل برابعة والنهضة

و علق حساب بإسم أبو أسماء :  فى مصر ستقتل باى طريقه كانت بالتعذيب بالتصفيه الجسديه بالاهمال الطبى الموت على الطرقات

 

بالإضافة الى آلاف التغريدات فى نفس السياق

 

 

 

 

 

2 Comments

  • الذي يحدث في مصر ليس قتلاً للمصريين فقط, وإنما هو نموذج مصغر لقتل الإنسانية كلها مادياً ومعنوياً, تحت سمح وبصر ومباركة ومشاركة الإعلام المسيس, ممثلين الملأ من آل فرعون, لقوله تعالى: (وَقَالَ الْمَلَأُ مِنْ قَوْمِ فِرْعَوْنَ أَتَذَرُ مُوسَى وَقَوْمَهُ لِيُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ وَيَذَرَكَ وَآلِهَتَكَ قَالَ سَنُقَتِّلُ أَبْنَاءَهُمْ وَنَسْتَحْيِي نِسَاءَهُمْ وَإِنَّا فَوْقَهُمْ قَاهِرُونَ ).
    لقد أرسل الله موسى فقضى على فرعون, وأرسل محمد فسيقضي على كل طاغية مهما طال به المقام لأن محمد توفاه الأدل ولكن أبقاه المؤجل حياً في القرآن الكريم الذي قال الله فيه: (قُلِ اللهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَنْ تَشَاءُ وَتَنْزِعُ الْمُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ). ولكن قال أيضاً (لَهُ مُعَقِّبَاتٌ مِنْ بَيْنِ يَدَيْهِ وَمِنْ خَلْفِهِ يَحْفَظُونَهُ مِنْ أَمْرِ اللهِ إِنَّ اللهَ لَا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ وَإِذَا أَرَادَ اللهُ بِقَوْمٍ سُوءًا فَلَا مَرَدَّ لَهُ وَمَا لَهُمْ مِنْ دُونِهِ مِنْ وَالٍ ). فاعتبروا يا أولي الأبصار,, فالشهادة خير من القهر والسحل. الله غالب!!!!

  • إلى الرئيس السيسي: إتقي الله في أهلك وأبنائك وبناتك, فقد تحطمت آمالهم التي ثاروا من أجلها من وطأة الظلم عليهم من آلهة القهر عقوداً من الزمان, ولم يكن لهم بد من أن يدفعوا فاتورة باهظة من دماء أبائهم وبناتهم على أمل رفع القهر عن أحفادهم وذرياتهم, فجئتهم كليل حالك أخفه وطأة عليهم طلعتك التي سرقت أحلامهم لتحقيق أحلام مريضة ظالمة, وأعادتهم لى عهد الجراد والقمل والضفادع فجئتهم بما هو أنكى وأقسى,, كظلمات في بحر لجي “يمثل قيادتك الغاشمة وعدوانك لشعبك وهوانهم عندك”,, يغشاه موج هو زبانية الداخلية المرضى, والجيش المتواطئ مع أنه يمثل الأمل الوحيد لخلاص ألشعب,, من فوقه ساحب “هو ذاك الإعلام الوضيع الخائن الدنس”, فأصبح الوضع ظلمات بعضها فوق بعض. ولكن لو رجعت إلى التاريخ الحديث دون القديم ستجده يعيد نفسه, وقد طوى العدل الإلهي الجبابرة طياً. إتق الله في نفسك وفي أهلك الطيبين المسهوكين,, فإن بطش ربك لشديد.

Comments are closed.