الحركة المدنية المصرية تدين حملة الإعتقالات لرافضى التعديلات الدستورية

الحركة المدنية الديمقراطية الحركة المدنية الديمقراطية

 

أصدرت الحركة المدنية الديمقراطية بيان رسمى تدين من خلاله أعمال القبض و الترويع التى تقوم به السلطات الأمنية فى مواجهة المعارضين السياسيين الرافضين للتعديلات الدستورية ، و جاء نص البيان كالآتى :

تعرب الحركة المدنية الديموقراطية عن رفضها و ادانتها لاعمال القبض و الترويع التي تقوم بها السلطات الامنية في مواجهة المعارضين السياسيين السلميين الديموقراطيين، و تؤكد علي موقفها الثابت الرافض للتعديلات الدستورية التي تهدف الي نسف المبدأ الأساسي للدولة المدنية الديموقراطية و هو مبدأ التداول السلمي للسلطة. كما تترفض الحركة المدنية الديموقراطية محاولة تمكين الرئيس الحالي من الاستمرار في الحكم حتي عام ٢٠٣٤ رغما عن إرادة الشعب التي أكدت بشكل قاطع في مبدأ دستوري محصن ضد التعديل، ان لا يستمر اَي رئيس في الحكم لأكثر من دورتين متتاليتين مدة كل منهما اربع سنوات فقط لا غير.
كما تؤكد الحركة، في نفس الوقت، تبنيها كافة الأشكال الديموقراطية و الدستورية في الدفاع عن دستورنا الحالي، دستور ٢٠١٤، و رفضها لكل المحاولات التي تهدف الي تشويه الحركة و خلط اوراقها بأوراق المناهضين للدولة ذاتها، الذين يتبنون العنف و الاٍرهاب وسيلة للوصول الي الحكم، وتؤكد كذلك علي رفضها التعامل مع أدواتهم الإعلامية المغرضة، سواء قنوات فضائية او مواقع إلكترونية تحاول ان تستخدم الرفض الشعبي الواسع لتعديل الدستور، لهدم كيان الدولة و الانقضاض عليها مرة اخري.

لا للاستبداد بكافة اشكاله
لا للعبث بالدستور
نعم لحرية الرأي و التعبير
نعم للدولة المدنية الديموقراطية الحديثة
القاهرة في ٢٣ فبراير ٢٠١٩
المتحدث الرسمي للحركة المدنية الديموقراطية

3 Comments

  • – إذا كان كما قلت= حكم العسكر؟ فالعسكرى الزبالة لي هنا بالبلد..أي دول الوطن العربي المفؤوود؟ لهم من يحكمهم ويحركهم= هو العسكري الامريكي بالمقام الاول ثم الروسي؟ومجلس الوصاية بالامم المتحدة -صهيونية النشأة والفكرة..وإن كانت جميلة من منظورها الصوري..- فحسب البلد ومن استعمره استدمره: بريطاني/فرنسي/..نص نص..الخ. .. بالنهاية انت ليس فقط ستحارب العسكري هنا بس وسيستم هنا؟ بل معركتك أنك ستحارب العسكري هناك وراء البحار بأساطيله ورزمه و..و.. وياليث كذا؟ ستعمل على تحرير شعوب تلك البلدان أيضا؟فكيف ستقنعهم او تحرك من ميول ميولاتهم بالمبدأ..؟؟ وياليث كان هنا الإشكال فكلنا نعود لآدم الإنسان؟والله الحق البيان. لكن في نهايات كل ذالك= ..مكر وفكر صهيوني يغذي ويحرك الاطراف بدهاء ومكر وغفلة وخداع وحب دنيالا دين=الصهيون؟وليس بالصرورة هم اليهود/او يهود اصفهان..بل الكارثة أنك ستحاربهم وهم من بني جلدة جلدتنا..ويفقون يهووود بميزات اوقح وأقبح و..و.. تسنطيع قول النفاق والمنافقين؟
    فإن كان مفردة المنافق وردتنا في عهد خير البرية الرسول… فلابد أن النفاقية من ..إلى زماننا قد تمددت تحوررت تحوربت..إلى ماذا تراها أنت كخبير؟؟؟ وهل لك من علاج وقرييييير.

  • حكمة اليوم=
    إذا كان قال الرسول: للمسيح ودجله واديان02: جنة ونار؟ وخطافات ومخاطيف وخطططافاات وخطيييف ..ومعااالق ومناشف …اي حيااااوت او مووووات.
    إذن= سي سي الإست المتحلق..ما على علي وبكار.. زنوبة و فاتي البطة.. والعجوزة الحيزبون..سوى النفخ.. انفخوووووا حتى..بااالون بيطيييريير.. ومرمططط طوووا بالزفت وارض القمامة واعصر روووا في القدر الصفاااارة
    وتوابعوا من وار..ررااه كالمسبحة ستتبييعه؟؟

  • نقااط لما اهملتموهااا=
    * باب الرحمة= احنا ليه مافهمانين إيه لي جرا؟؟؟ دي مساحة 10في 10 متر؟ وايه الصلاه فيها هناك؟وليه ما كانوا بيصلوا همااا؟؟ كانت عشة؟؟
    واي صدي.. في الزطن العربي المفؤوود..بعد شهر او شهوور او عام؟؟… ام وحدينا سنصلى ركهة شكر على حائط البراق؟ هو عرصو بكم.. لكم؟؟
    * السوداني سودان دان؟اسمو البشير؟..*سيحتاجونها فيما بعد؟والنفخ الآن قبل السلخ؟*.. هو مين.. مين المصممة؟سودانية او سويدانية او دانك ماركية؟ او.. او.. القصة والموضة الموديل الشرشفة وو..و.. تفصيل فستلن الزفاف ل..ل خريطة دولة السودان فأصبحت تلبس قصير ونصفها السفلي قماشوا راح لفيييين؟؟؟* من سيتحمل وزر الساكنة سواء مسلمين او مسحيين او زنوج بلا دين..من مساوء ما يقع هناك من نهب وسلب و..لثرواث المنطقة باسم امم متحدة صهيون فكر؟من؟ من فرط في شرف العروس وعوراتها اوشكت ان تنكشف وتبااان؟؟ عذرااء هي ام ..ام بتووول؟ هل تأمورنا يا حضرة المغامسي بغض النظر؟غمس بصرك في جحيم السموم ..مولانا ليس لي غيرها او تراني بهاا ..مجنووون؟؟

Comments are closed.