البرادعى يحث القوى الثورية على التوحد و عدم الإستسلام لليأس

الدكتور محمد البرادعى الدكتور محمد البرادعى

ندد الدكتور محمد البرادعى بمحاولات الوقيعة بين القوى الثورية من أجل قتل الأمل و زرع اليأس و الإنقسام بينهم ، و أكد أن كل هذه الطريق الخبيثة مكشوفة لدى الجماهير رغم إعتمادها على التجهيل و الترهيب ، و دعا الى التوحد على فكر حر عقلانى كأهم مصدر لقوة الثورة المصرية .

جاءت هذه التصريحات عبر الحساب الرسمى للدكتور محمد البرادعى على موقع التواصل الإجتماعى تويتر و التى لاقت إستجابة واسعة بين الشباب على موقع تويتر

قال البرادعى :

محاولات لقتل الأمل وزرع اليأس والانقسام بطرق خبيثة، ولكنها مكشوفة، في “الاعلام” وعلى مواقع التواصل عن طريق حسابات ” شبابية ” وحسابات ” ثورية” وأخرى” إسلامية”، إعتماداً على الإفك والتجهيل والترهيب. لنتذكر دائماً أن توحدنا على فكر حر عقلاني هو مصدر قوتنا.

و علق حساب بإسم مجدى بشير : ذباب الكتروني ناطق بالعربية ، للتشويش علي الحوار الجاد ولنشر الفوضي وإسكات الأصوات الحرة . لا تلقي له بالا لا يستحقة . نحترم ونقدر مواقفك النبيلة التي يحتاج إليها المصريين في هذة الظروف الصعبة التي تمر بها مصر . غمة وتزول .

و علق حساب بإسم عبد الرحمن :  الحل

و قال عمرو محمد : من الجيد أننا برغم فداحة ما جرى ما زلنا لم ننهار كليا – نعم يكبلنا اليأس وتنهال ضربات الإحباط علينا من كل اتجاه إلا أن أعيننا تزال تبصر بارقة أمل ينبعث من تحت الركام يزيل كل ما رآن على القلب من كمد وغم وتعود روح الثورة من جديد الى ما تبقى منا .

 

 

 

 

  • تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر ومات كل عميل زيك يا بردعي لانك اصبحت خروف من الخرفان زيك زي كلاب الشر والكلب الكبير اردوغان اهم شيء مصر اصبحت نظيفه بعد هروب ال زيك واال زي الخرفان والباقي انشاي الله مؤبد واعدام البلد خاليه من البقر ال زيكو

Comments are closed.