وظيفة وزير صهيونى : اقتحام المسجد الأقصى مرة كل شهر .. !

الوزير الصهيونى مع المتطرفين اليهود فى ساحة المسجد الاقصى الوزير الصهيونى مع المتطرفين اليهود فى ساحة المسجد الاقصى

اقتحم وزير الزراعة الصهيونى أوري أرئيل، صباح اليوم الثلاثاء، المسجد الأقصى في مدينة القدس المحتلة.

وقد شارك الوزير الصهيونى مجموعة من المتطرفين اليهود ، وامعانا فى الاهانة قام بجولة في باحات المسجد الأقصى قبل المغادرة مع اتباعه من المتطرفين  .

وقد اعتاد  الصهيونى أرئيل أن يقتحم المسجد الأقصى شهريا، كان آخرها في شهر يناير الماضي.، لدرجة ان اصبحت مهمة من مهامه فى منصبه .

وتعليقا على هذه الاهانة المتكررة ، قال فراس الدبس، مسؤول الاعلام في دائرة الأوقاف الاسلامية بالقدس،إن “ارئيل  اعتاد اقتحام المسجد الأقصى برفقة مجموعة من المتطرفين ، دون رادع “.

وقد سمح  رئيس الوزراء الصهيونى بنيامين نتنياهو فى  مطلع يوليو 2018 لأعضاء الكنيست (البرلمان) باقتحام المسجد الاقصى مرة كل 3 أشهر ،  ولكن الشرطة الاسرائيلية سمحت  بتقصير المدة لاحقا  لكل السياسيين الاسرائيليين  ، وذلك باقتحام المسجد الأقصى، مرة كل شهر بعد التنسيق معها، وتسمح الشرطة الصهيونية ايضا  للمستوطنين باقتحام المسجد الأقصى من خلال باب المغاربة في الجدار الغربي للمسجد .

رغم ان عنصرية هذه الاقتحامات الصهيونية للمسجد الأقصى ، وانتهاكها لقواعد القانون الدولى ، ادت إلى موجات احتجاج فلسطينية واسعة في السنوات القليلة الماضية.، إلا ان الصهاينة لم يتوقفوا عن القيام بها كعدوان سافر على احد اهم الاماكن المقدسة الاسلامية .

 

51 total views, 3 views today