رامى مالك المصرى ينافس برادلى كوبر على جائزة أوسكار أفضل ممثل 2019

رامى مالك رامى مالك

ترشح الممثل الأمريكي ذو الأصول المصرية رامي مالك، لجائزة الأوسكار بفئة أفضل ممثل عن دوره بفيلم “Bohemian Rhapsody”.وينافس مالك، بهذه الفئة كوكبة من نجوم هوليوود هم: كريستيان بيل، فيجو مورتينسين، برادلي كوبر، ويليام دافو.جدير بالذكر أن النجم رامي مالك، كان قد فاز بجائزة جولدن جلوب كأفضل ممثل بفيلم درامي هذا الشهر، وترشح أيضا لجوائز الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون “بافتا”.

حقق فيلم الدراما Bohemian Rhapsody، بطولة الممثل الأمريكى ذات الاصول المصرية رامى مالك، رقماً قياسياً فى شباك التذاكر هذا الاسبوع، ووصلت إيراداته إلى 800 مليون دولار عالمياً.

حظى الفيلم على اقبال كبير جداً بعد تحقيق رامى مالك جائزة أفضل ممثل فى مسابقة الجولدن جلوب الأخيرة، والتى ساعدت الفيلم على الوصول لهذا الرقم والاقتراب من المليار الاول، بالرغم من ان تكلفة الفيلم تتراوح بين 50 : 55 مليون دولار.

الفيلم يسرد قصة حياة المغنى فريدى ميركورى التى يجسدها “مالك”، – المعروف بشذوذه – لفريق Queen وموسيقاهم، إذ تحدى فريدى الصور النمطية لتصبح الفرقة واحدة من أكثر الفرق المحبوبة عالميًا، ويتتبع الفيلم صعود للفرقة من خلال أغانيهم الأيقونية، حتى يصلوا إلى نجاح لا مثيل له، ولكن فى تحول غير متوقع، يقرر فريدى الابتعاد عن الفرقة لتحقيق مسيرته الفردية.

يشارك رامى مالك فى البطولة جوزيف مازيلو، ومايك مايرز، وايدان جيلن، ولوسى بوينتون، وتوم هولاندر، وبن هاردى، وألين ليش، من إخراج بريان سينجر، ومن تأليف أنتونى مكارتن، وبيتر موردجان.

153 total views, 3 views today