نشر أسماء المقبولين لحضور صلاة الجمعة مع السيسي ونشطاء يسخرون..صلاة بختم حكومي!!

سخر مغردون وناشطون من كشوف متداولة نشرتها وزارة الشباب والرياضة أسماء المقبولين لصلاة الجمعة غدا بمسجد الفتاح العليم بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وكانت الوزارة قد أعلنت في وقت سابق بالإعلان عن تلقي طلبات الراغبين في الصلاة بالمسجد من مراكز الشباب بالمحافظات ومن جميع الجهات، وذلك علي صفحة متطوعي مصر التابعة لها. ونوّهت الوزارة إلى أنه من المتوقع حضور “عبدالفتاح السيسي” وقيادات الدولة وعلى جميع المعلن أسماؤهم الحضور بحد أقصى الساعة السابعة والنصف صباحا. ووصف المغردون الأسماء التي أعلنت عنها  الوزارة بأنهم “المبشرون بلقاء السيسي”، بينما قال آخرون إن صلاتهم مقبولة بختم الوزارة، ولفت فريق ثالث إلى أن أسماء المقبولين تضمنت غير مسلمين.

بالصور.. وزارة الشباب تنشر أسماء المقبولين لصلاة الجمعة القادمة بمسجد الفتاح العليم بالعاصمة الإدارية الجديدة، ومن المتوقع حضور رئيس الجمهورية وعدد من القيادات.#الفتاح_العليم#العاصمة_الإدارية

Geplaatst door ‎راديو طلاب جامعة القاهرة‎ op Woensdag 16 januari 2019

 

 

 

 

وافتتح “عبدالفتاح السيسي” مسجد الفتاح العليم بالعاصمة الإدارية الجديدة في الأسبوع الأول من يناير/ في إطار الاحتفال بافتتاح أكبر كنيسة في الشرق الأوسط أيضا. لكن ساخرين أشاروا إلى بعد المسجد وإقامته وسط الصحراء، وأشاروا إلى أنه جرى حشد المجندين لصلاة الجمعة الأولى فيه ليملئوا بهو المسجد الذي لا تتواجد حوله أي مساكن أو مصالح حكومية.

3 Comments

Comments are closed.