إقالة رئيس شبكة “سي بي إس” الأمريكية من منصبه عقب لقاء السيسي!

كشفت مصادر مطلعة، منذ قليل، عن إعفاء رئيس شبكه cbs الاخباريه “ديفيد رهودز” من منصبه، و تعيين “سوزان زرينسكي” مؤقتا كرئيسة الشبكة الاخبارية . وقد أعلنت شبكة “سي بى إس نيوز” الأمريكية، سبب إعفاء رئيسها ديفيد رهودز، من منصبه، هو تراجع نسبة المشاهدة علاوة على تورطه في تحقيقات تحرش جنسية وقعت خلال فترة رئاسته. وقالت “CBS” إن سوزان زرينسكي، ستخلف ديفيد رهودز، في منصبه كرئيس للشبكة الإخبارية، وهى منتج تنفيذي كبير وتدير مجلة تسمى “48 ساعة” لأكثر من 20 عاما.

ومنذ أيام أجرت شبكة “سي بي إس” حوارا مع عبد الفتاح السيسي فضحت فيه العلاقة المتينة بين مصر وإسرائيل في عهده، كما وجهت له عدة أسئلة بخصوص انتهاكات حقوق الانسان وقمع المعارضين وعدد المعتقلين في السجون المصرية، الأمر الذي فاجأ السيسي وأجاب بالنفي على كل هذه الأسئلة.

وبحسب ما تم تداوله فقد طلب السيسي بعد انتهاء اللقاء  من سفير مصر بالولايات المتحدة  مخاطبة إدارة القناة بعدم إذاعة اللقاء لما قد يتسبب له في حرج أمام الرأى العام المصري والعربي، خاصة بعد أن أعلن صراحة قوة ومتانة العلاقة بينه وبين إسرائيل، والتنسيق الأمنى في شن هجمات عسكرية بمناطق متفرقة في سيناء، تحت ذريعة مواجهة الإرهابيين. لكن الطلب المصري تم رفضة من إدارة القناة، وبثت الحلقة أمس الأحد في الساعة الثانية ليلا بتوقيت مصر.

 

 

  • موقع عبيط أوى بصراحة آخركم عقول الخرفان بس اللى تدخلوا فيه الكلام اللى انتى عاوزينه .. برضو السيسى عمكم

Comments are closed.