محمود عباس يمنح نادية لطفي وسام نجمة القدس

منح رئيس السلطة الفلسطينية “محمود عباس” وسام “نجمة القدس” إلى الممثلة الكبيرة “نادية لطفي. وقابل “عباس” خلال زيارته إلى القاهرة، نادية لطفي في مقر إقامتها بمستشفى المعادي العسكري. وقالت “لطفي” البالغة 81 عاما، في اتصال مع قناة “أون إي”، إن “فلسطين والقدس لهما مكانة كبيرة في قلوب المصريين والعرب، المسلمين والمسيحيين”.وامتدحت “لطفي” الرئيس الفلسطيني قائلة إنه: “ما زال صامدا في الدفاع عن القضية الفلسطينية”، مضيفة: “ربنا يسعده؛ لأنه أسعدني النهاردة”.

تعليق الفنانة "نادية لطفي" بعد منحها وسام "نجمة القدس" من الرئيس الفلسطيني #أبومازن

تعليق الفنانة "نادية لطفي" بعد منحها وسام "نجمة القدس" من الرئيس الفلسطيني #أبومازن #كل_يوم | #ON_E

Geplaatst door ‎برنامج كل يوم‎ op Zaterdag 5 januari 2019

كما التقى “عباس” بالممثل “محمد صبحي”، والكاتب “وحيد حامد”، ومنحهما وسام “الثقافة والعلوم والفنون”. وقد جرى اللقاء في مقر إقامة “محمود عباس” في قصر الأندلس بالقاهرة.

وحضر التكريم مستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية “مجدي الخالدي”، وسفير دولة فلسطين بالقاهرة، مندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية “دياب اللوح”. وعلق “صبحي” بأن “هذا التكريم أرفعه على رأسي، وهو أغلى شيء، وهو تعبير عن مدى تعلقي بالقضية الفلسطينية على مدى 50 عاما”، وتابع: “حبي للفلسطينيين سيستمر حتى مماتي”.

الرئيس عباس يكرم عدداً من الكتاب والفنانين في القاهرة اليوم.

Geplaatst door ‎الرئيس محمود عباس – President Mahmoud Abbas‎ op Zaterdag 5 januari 2019

  • من المضحكات المبكيات أن عباس فاقد الشرعية باع القضية وترك القدس للصهاينة وبعد كده يمنح وسام (القدس) لعدد من كبار المنافقين الأفاقين الذين ليس من بينهم شخص فوق مستوى الشبهات

Comments are closed.