سوشيال ميديا تسخر من تركى آل الشيخ بعد إقالته ” طار عمره “

تركى آل الشيخ تركى آل الشيخ

أصدر الديوان الملكي السعودي قرارا ملكيا بإعفاء تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية من منصبه، مع توليه هيئة الترفيه ضمن قرارات ملكية عدة. و أثار هذا القرار السخرية عبر منصات التواصل الإجتماعى حيث تصدر وسم ” هاش تاج ”  موقع تويتر فى كل من مصر و السعودية على السواء . و كانت أبرز التعليقات بعنوان ” طار عمره ”

إعتبر رواد مواقع التواصل الإجتماعى فى مصر إقالة آل الشيخ بداية لعودة الرياضة المصرية لجماهيرها بعيدا عن التدخلات الاجنبية التى قام بها آل الشيخ و الصراعات التى تسبب فيها داخل بيت الرياضة المصرى .و احتفلت جماهير كرة القدم بمصر بهذا الخبر ساخرين من آل الشيخ الذى حول الدورى المصرى الى دورى مرجان احمد مرجان على حسب وصفهم .

طالت السخرية بعض الإعلاميين المصريين الذين عملوا لحساب آل الشيخ و إعتبرهم الجمهور ” مطبلاتية ” آل الشيخ فى مصر من اجل الحصول على الأموال .

بينما إعتبر السعوديون هذا القرار بمثابة تصحيح مسار للحكومة السعودية بعدما تسبب تركى آل الشيخ بصراعات و مشادات بين الجماهير فى مصر و السعودية بسبب تدخلاتها المتتالية فى الرياضة المصرية .

غرد احمد حسين هشام : طار عمره

و علق أحمد عبدالقادر :  وداعا يا صاحب دوري مرجان احمد مرجان

بينما علق حساب بإسم ملك الهلال :  أسوأ خبر مر ع كل الاعلاميين الطبالين الراقصين لاي كلمه او حركه من المقال تركي… الان جهزو كلماتكم وتعابيركم وسخنو الطار.. هناك امير جديد في منصب هيئه المصخره الرياضيه… شدو حيلكم يا……

و نشر سيد أمين صورة لتركى آل الشيخ يدير ” مرجيحه ” للسخرية من وظيفته الجديد ( هيئة الترفيه )

و كتبت سارة إبراهيم من السعودية :  بعد هذا القرار راح ننعم برياضة مميزه ممتعه بعيده كل البعد عن الهمجيه تجسد روح الشباب السعودي بإذن الله.