السويدي يرفض ترشحه مرة أخرى لرئاسة ائتلاف دعم مصر

أعلن محمد زكي السويدي، رئيس ائتلاف دعم مصر، في رسالة لنواب الائتلاف، عدم ترشحه مرة أخرى على منصب رئاسة الائتلاف، مؤكدًا أنه سيظل متواجد داخل الائتلاف في المكتب السياسي طبقا للائحة كرئيس سابق للائتلاف، لدعم القيادات الجديدة وللمضي في المشروعات والمبادرات، لاستكمال مسيرة التنمية والبناء.

وإلى نص رسالة محمد السويدي:

«السادة النواب الكرام اعضاء ائتلاف دعم مصر الموقرين، تحية طيبة لحضراتكم جميعاً وإنني اذ أتقدم لكم بالشكر والتقدير على كل المجهودات التي قمتم بها وإنجازاتكم للقوانين التي انتهيتم منها، وجهودكم الخالصة لخدمة الوطن.

ونحن على أعتاب دور الانعقاد الرابع، وطبقا لنهج الائتلاف الخاص بخلق كوادر جديدة وتجديد دماء الائتلاف لذلك فإنني أعلن من الآن وقبل انتهاء فترة رئاسة الائتلاف بأنني لن أترشح مرة أخرى على منصب رئاسته، وسأظل متواجد داخل الائتلاف في المكتب السياسي طبقا للائحة كرئيس سابق للائتلاف لدعم القيادات الجديدة، و للمضي في المشروعات والمبادرات التي عقدنا العزم عليها لاستكمال مسيرة التنمية والبناء لوطننا الحبيب.

أود أن أشكر جميع اعضاء المكتب السياسي ومسئولي التواصل وجميع أعضاء الائتلاف وفريق العمل بالكامل داخل الهيئة البرلمانية وبالمقر الرئيسى والسادة مديري المراكز بالمحافظات، واللذين قد قاموا جميعاً بعملهم على أكمل وجه طوال الفترة الماضية.

وفقنا الله جميعا ً لما فيه الخير لهذا الوطن، وإنني أدعو الجمعية العمومية للانعقاد يوم الاثنين الموافق ١٧-٩-٢٠١٨ بفندق الانتركونتننتال سيتي ستار الساعة الواحدة ظهرا قاعة السرايا لاختيار رئيس الائتلاف الجديد».